منتديات وادي الذئاب

جميل ورائع وجداب ولن يتغير مع تحيات أعضاء المنتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اللى حا يسجل يفوت اهلا وسهلا بالجميع

شاطر | 
 

 جعارة: لن نقبل ان نكون لاجئين في الخارج ورئيس وزراء ايطاليا نقض عهده مع الرئيس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هلوله



عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 16/09/2009

مُساهمةموضوع: جعارة: لن نقبل ان نكون لاجئين في الخارج ورئيس وزراء ايطاليا نقض عهده مع الرئيس   الخميس أكتوبر 29, 2009 3:44 am

حمل جهاد جعاره المتحدث باسم المبعدين في الخارج واحد المبعدين الى ايرلندا السلطات الايطالية ورئيس وزرائها سلفيو برلسكوني المسؤولية الكاملة عن توفير الحياة الكريمة للمبعدين الثلاثة فيها بعد ان تعهد للرئيس عباس قبل شهر بأنهاء ازمة قطع المساعدات عن المبعدين ولم يفي بذلك .
واشار جعارة الى ان مبعدي كنيسة المهد في ايطاليا وجميع الدول الاوروبية خاضوا اليوم اضرابا امام مجلس الوزراء وسفارات وقناصل ايطاليا في اوروبا احتجاجا على قطع السلطات الإيطالية المساعدات عن المبعدين المتواجدين في ايطاليا وهم ابراهيم عبيات ومحمد سعيد وخالد أبو نجمة.
واوضح جعاره ان المبعد ابراهيم عبيات يتمتع بصحة جيدة وخاض الاضراب مع رفاقه بعد ان ادخل الى مستشفى في ايطاليا قبل يومين على اثر اضراب مفتوح عن الطعام خاضه احتجاجا على التعامل غير الانساني من قبل السلطات الايطالية على حد قوله .
واكد جعارة ان ما تقوم به الحكومة الايطالية ليس الا نتيجة ضغوط تتعرض لها من قبل اسرائيل لانهاء ملف المبعدين الذي اصبح عبئا عليها وتحويل قضيتهم الى قضية لجوء ، مبينا ان المبعدين لن يقبلوا بذلك ولن تغريهم اموال اوروبا للتوطين فيها بل يبحثون عن اي افق للعودة الى الوطن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جعارة: لن نقبل ان نكون لاجئين في الخارج ورئيس وزراء ايطاليا نقض عهده مع الرئيس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وادي الذئاب :: المنتديات العامة :: منتدى الأخبار والأحداث-
انتقل الى: